The Hangover .. من جديد !

by

تُعجبني فكرة الأفلام التي تجمع بين العفوية والغباء (وربما التفاهة) لتنتج محتوى فكاهي يحيز على رضا الملايين من البشر , The Hangover الآن في المرتبة واحد بين أفلامي الكوميدية وانا بالفعل متحمس للجزء القادم “3” في 2014 !

في البداية قمت بتحميل الفيلم (الجزء الأول تحديدا ً) لكن لم تتوفر الترجمة المطلوبة , ولعدم فراغي قمت بتجاهله ووضعه بين الملفات دون تفقد , ثم عدت إليه في وقت لاحق لأرى ماذا فوتت على نفسي من كوميديا رائعة نصحني بها أحد الأصدقاء بمشاهدتها !
لن أتكلم عن الجزء الأول باعتباره قديم , سنتحدث عن الجزء الثاني باعتباره وليد الـ 2011 !

قصة الفيلم :

يتحدث الجزء الثاني هذه المرة عن “Stu” طبيب الأسنان , الذي ينوي الزواج من إمرأة تايلندية , ورغبة منه سيقام الزواج والعُرس على أرض بلادها , لذلك يقوم ستو بدعوة أصدقائه وآخرهم Alan .

يجتمع الأصدقاء الأربعة على شاطئ البحر ليتناولوا الجعة وفي رفقتهم “تيدي – أخ زوجة ستو المستقبلية” وهنا تبدأ الأحداث الكوميديا في اليوم الثاني بضياع تيدي والبحث عنه طيلة الفيلم مع الإلتزام بموعد الزواج الذي ينتظر صديقنا ستو , المفاجأة تكمن في لحاق مستر تشاو لهم إلى تايلاند بدعوة من  Alan .

رأي في الفيلم :

التقييم على موقع Imdb كان بمكانه الصحيح فالفيلم بنسخته الثانية هذه تدور أحداثه على أرض خارج الولايات المتحدة بمهمة قصيرة وهي الزواج لذلك أصابني شعور بمحدودية الأحداث الكوميديا ً خصوصا ً أن موضوع الفيلم من بدايته حتى نهايته يدور في إطار السفر , بعكس ما كان عليه الجزء الأول الذي صور لنا بقاء الأصدقاء الأربعة ضمن الولايات المتحدة وتسارعهم للعودة من لاس فيغاس , لكن مع ذلك يستحق الفيلم المشاهدة !

ملاحظة بسيطة : معنى The Hangover في القاموس هي العودة من الماضي أو آثار إسراف الشراب , والترجمة الحرفية لعنوان الفيلم في ويكيبيديا هي “صداع الكحول”
رابط تورنت

رابط ترجمة

Advertisements

الأوسمة: , , , ,

2 تعليقان to “The Hangover .. من جديد !”

  1. aaa Says:

    انا حسيت انو نسخة مكررة من الجزء الأول ..

    ما عم قلك ما عجبني .. بالعكس .. حبيتو وفرطت ضحك عليه ..

    بس ضل شعور التكرار ببعض الجزئيات .. احيانا كان التكرار حلو

    متل وقت بيشوفو الصور بأخر الفلم بالجزئين ..

    واحيانا كان التكرار تقيل شوي..

  2. حبكات الأفلام Says:

    بالعكس الفيلم جميل وممتع حقا هو للكبار فقط لكن قصته جميلة فقد كتبت عنه في مدونتي حبكات الأفلام ويمكنك رؤية إعلانه مترجم كذلك

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: