Trespass ما لايستحق المشاهدة !

by

كثيرا ً هي المرات التي أعجبتني فيها أفلام نيكولاس كيج خصوصا ً التي تحتوي على الأكشن والإثارة بشكل كبير , ويعجبني هو كممثل أيضا ً إلا أن هذا الفيلم من مجموعة أفلامه كان مخيبا ً للآمال بالنسبة لي .

قصة الفيلم :

رجل غني يعمل بالتجارة (خصوصا ً تجارة الألماس) , تقرر أحد العصابات سرقته بطريقة ذكية بعد جمع أدق المعلومات عنه وعن منزله , تسانده أثناء فترة الأسر زوجته “نيكول كيدمان” .

رأي في الفيلم :

. قصة الفيلم التي ذكرتها لم تكن كذلك وحسب ! بل هي عدد من القصص المتداخلة الأمر الذي كان سلبيا ً لدرجة كبيرة على من يشاهد الفيلم تضارب في أسباب السرقة ليتم الكشف في نهاية الفيلم بأن هنالك مشاكل عائلية بين العصابة نفسه , لتنتقل وتسبب مشاكل للرجل الغني وعائلته !

.. أبرع نيكولاس في أغلب أفلامه وحاز على رضا الجمهور , لكن في هذا الفيلم جاء كـ بطل “ضعيف جدا ً” لقصة من المفترض أن يبرع البطل فيها , لدرجة أنه كان يعاني من نقص كبير في النظر ولا يرى شيء ً بدون نظارته الطبية !

… محاربته للعصابة كانت غبية إضافة لذلك عمله على إستفزاز عصابة خطيرة من المفترض أن ترديه قتيلا ً منذ البداية إلا أن ذلك الإستفزاز بينه وبين العاصبة إستمر لنهاية الفيلم .

…. تصوير زوجة البطل (نيكول كيدمان) على أنها خانته لتنقلب الرؤيا فيما بعد وتنكشف حقيقتها بأنها وفية لزوجها .. “حركة قديمة في الأفلام لاضرورة لتكرارها في كل فيلم” .

ربما هذه النقاط وأكثر سوف يستنتجها من شاهد الفيلم , إلا أنني لست نادما ً على رأيي بأن هذا الفيلم سيء ولم يعجبني رغم إستمراري لمشاهدته , تقييمه على Imdb جاء بـ 5.4 , ربما كان من المفترض إستبدال نيكولاس كيج بممثل آخر كبير في السن ويبدو بمظهر العاجز حتى يعطي للفيلم واقعية أكثر .

Advertisements

الأوسمة: , , , ,

رد واحد to “Trespass ما لايستحق المشاهدة !”

  1. Abood Hama Says:

    و لا ننسى أنو الفلم كلو مصور بمحل واحد ….. ببساطة الفلم فاشل كما أسلفت

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s


%d مدونون معجبون بهذه: